تحذير من التعامل مع ساكسس فاكتوري Success Factory

يعرض لكم موقع ثقة لماذا يجب الحذر من التعامل مع شركة "مصنع النجاح" التي تطلق على نفسها اسم SuccessFactory وكيف يمكن تجنب حيلة هذه الشركة التي تستغل التسويق الشبكي / الهرمي في الاحتيال على العملاء واختيار وسيلة استثمار آمنة أفضل من هذه الشركات الغير موثوقة. 

بعد البحث العميق من قبل فريق عمل ثقة، لاحظ فريق العمل المختص في تقييم شركات التداول والاستثمار ظهور العديد من شركات التسويق الهرمي تستخدم مصطلح "التسويق الشبكي" كمصطلح بديل، لكن في باطن الأمر لا يوجد أي فرق بين التسويق الهرمي والشبكي. 

تستغل هذه الشركات الوعود بالأرباح اليومية / الشهرية وتوزيع الأرباح مع ارسال اثباتات لذلك للعملاء الجدد بهدف تجنيد عدد أكبر من الضحايا، حيث أن مبدأ عمل هذه الشركات مبني على بيع الضحية منتجات لا تحمل أي قيمة توصف مقارنة بسعرها، بهدف اقناع الضحية لجذب المزيد من المستثمرين وكسب عمولة على كل مستثمر يقوم/ تقوم بجذبه. 

تعرض شركة ساكسس فاكتوري العديد من المشاريع، منها التعليمي ومنها مشاريع تكنولوجية وهمية مثل " مشروع ذا فيو" وكانت سابقة تتبنى عملة رقمية وهمية تحت اسم "داج-كوين" لكن فعلياً هذه ليست الطريقة الصحيحة للاستثمار في المشاريع الواعدة، حيث أن هذه المشاريع مجرد مشاريع وهمية.

هل شركة ساكسس فاكتوري مرخصة وموثوقة؟

لا تعتبر شركة مصنع النجاح أو ما تسمى ساكسس فاكتوري شركة مرخصة، حيث أنه لا يوجد أي إثبات على أن هذه الشركة مصرح لها لادارة العمل في دول الخليج بشكل خاص، والعالم بشكل عام، تعرض هذه الشركة نفسها على أنها شركة استثمار ليس لها علاقة بالتداول، وهذا صحيح، لكن الهدف هو تغطية الهدف الحقيقي وهو نصب شركة ساكسس فاكتوري.

حاول فريق عمل موقع ثقة بمراجعة جميع ملفات شركات التداول المرخصة في السعودية ولم نجد أي ذكر لهذه الشركة في قوائم شركات هيئة سوق المال، ولا في أي هيئة مالية عالمية اخرى، وبعد محاولة الاتصال بالشركة لطلب تفسير لذلك، لم يتجاوب معنا أحد. 

بناءً على ذلك ينصح فريق عمل موقع ثقة تجنب التعامل مع شركة مصنع النجاح، وفي حال كنت تريد خوض تجربة استثمارية يجب تعلم كيفية التداول في البورصة واختيار شركات تداول مرخصة للعمل والاستثمار من خلالها في مشاريع حقيقية.

نصب ساكسس فاكتوري

تعتبر شركة ساكسس فاكتوري شركة غير موثوقة بسبب اعتمادها بشكل كامل على التسويق الهرمي أو كما تسميه التسويق الشبكي، الذي يعتبر أحد أنواع التسويق الممنوع في السعودية ومحظور من قبل وزارة التجارة.

قامت وزارة التجارة السعودية بشكل مسبق بالقبض على العديد من المسوقين بهذا النظام، كانوا يعملوا ضمن شركة أخرى تحمل اسم "كيو-نت"، وهذا اثبات اخر على أن التسويق الشبكي غير معتمد ومحظور في السعودية.

الآن سوف نشرح لكم كيف يمكن الاستثمار بشكل صحيح من داخل المملكة العربية السعودية وكيف يمكن تجنب هذه الشركات الوهمية، التي تستخدم التسويق الهرمي والتسويق الشبكي في الاحتيال.

كيف يمكن الاستثمار بشكل حقيقي؟

يمكن استثمار مبلغ بسيط في السعودية من خلال شراء وبيع الأسهم بهدف الربح حيث أن هذا الاستثمار هو استثمار في مشاريع حقيقية، حيث يمكن بيع وشراء الأسهم لشركات ومشاريع مدرجة في البورصات العالمية مما يعطي شرعية كاملة لهذا النوع من التعامل.

يتطلب رأس مال يعادل 250 الى 1000 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية للبدء في هذا النوع من الاستثمار، وعند اتقان التداول بشكل صحيح يكون المستثمر مؤهل لتحقيق دخل جانبي وعوائد جيدة من التداول.

يجب التأكد من اختيار بديل مرخص، أي يعني شركة تداول مرخصة لفتح حساب استثماري حقيقي معها، ويجب أن يكون لدى المستثمر ولو فكرة بسيطة عن التداول في البورصة قبل البدء.

أفضل شركات التداول المرخصة حسب قائمة موقع ثقة هي شركات تقدم مواد تعليمية بشكل كامل، يمكن الاستفادة من دورات التداول والمواد التعليمية المقدمة من قبل هذه الشركات لفهم الية الاستثمار الحقيقي، طبعاً بعض هذه الشركات يعطي الدورات فقط لمن يفتح حساب تداول حقيقي بأموال حقيقية، لكن أيضاً يمكن التعلم من خلال فتح حساب تداول تجريبي.

الجدول التالي يعرض لكم أفضل شركات التداول المرخصة لتقديم خدمات التداول الحقيقية التي يجب اختيارها، والابتعاد عن التعامل مع مصنع النجاح وغيرها من الشركات الغير مرخصة.

هل تريد المساعدة في البدء بالتداول مع شركة مرخصة؟

في حال كان لديكم أي استفسار حول التداول والاستثمار، يعرض لكم موقع ثقة فرصة في التواصل مع فريق العمل طلب استشارات حول التداول والاستثمار بشكل مجاني، مع العلم، أن هذه الخدمة فقط مخصصة للتوجيه إلى التداول بشكل صحيح من خلال موظفي خدمة العملاء لدينا في الموقع.

فريق خدمة العملاء في ثقة فريق متخصص في تقييم شركات التداول من ناحية إعطاء تفاصيل عن كيفية الاستثمار بشكل صحيح من ناحية أخرى وسوف يكون هو أفضل عون لكم في بداية مشوار التداول.

استشارة عبر الواتس-آب

تقدم بطلب استشارة مجانية بشكل مضمون من خلال التواصل مع فريق عمل موقع ثقة. تواصل معنا الآن خدمة عملاء ثقة

الأسئلة الشائعة حول تحذير من التعامل مع ساكسس فاكتوري Success Factory

لا تعد شركة ساكسس فاكتوري شركة حقيقية. حيث أنها عبارة عن عملية احتيال كبيرة بنظام التسويق الهربي يقوم بها مجموعة من المحتالين بهدف لم اموال من المستثمرين وايهامهم أنهم يقوموا بالاسثتمار في العملة الرقمية الدوج كوين، وبناء على ذلك ننصح تجنب التعامل مع Success Factory والقائمين عليها.

لن ينال المستثمر الا الخسارة والوقوع بفخ الاحتيال عند التعامل مع Success Factory. ولذلك ننصح المستثمرين بتجنب التعامل مع هذا النوع من الشركات الوهمية وفقط اعتماد شركات مرخصة للتداول والاستثمار من خلالها مثل تلك الشركات المدرجة على موقع ثقة حيث نعرض لكم أفضل منصات تداول عملات مرخصة وموثوقة.

لا يمكن استعادة الأموال من شركة Success Factory. وان كانت الشركة تعيد الاموال، ربما يكون هناك حالات استعادة الاموال بهدف ايهام المستثمر انها شركة حقيقية قائمة ليقوم بعد ذلك بضخ مبالغ أكبر.. ولذلك ننصح تجنب التعامل معهم نهائياً لانهم شركة غير مرخصة وغير موثوقة وفقط اعتماد شركات مرخصة للتداول معها مثل تلك الشركات في قائمة موقع ثقة.

شركات التداول البديلة عن ساكسس فاكتوري

تقييم شركة Evest

Evest

ratingratingratingratingrating
فتح حساب تقييم شركة Evest
تقييم شركة AvaTrade

AvaTrade

ratingratingratingratingrating
فتح حساب تقييم شركة AvaTrade
تقييم شركة XTB

XTB

ratingratingratingratingrating
فتح حساب تقييم شركة XTB
تقييم شركة Exness

Exness

ratingratingratingratingrating
فتح حساب تقييم شركة Exness
تقييم شركة سهم

سهم

ratingratingratingratingrating
  • التراخيص

    CMA

  • أقل مبلغ لإيداع

    $1

  • حساب تجريبي
فتح حساب تقييم شركة سهم
هل لديكم أي استفسار حول التداول والاستثمار؟

في حال كان لديكم أي استفسار حول التداول والاستثمار، يعرض لكم موقع ثقة فرصة التواصل مع فريق العمل الخاص بنا لخدمة الزوار بشكل مجاني مع العلم أن هذه الخدمة مخصصة لتوجيه المستثمرين وارشادهم الى طرق التداول بشكل آمن وصحيح مع أفضل شركات التداول، من خلال مجموعة من الخبراء التي سوف تجيب على استفساراتكم في غضون 24 ساعة من الآن.

فريق خدمة العملاء في ثقة فريق متخصص في تقييم شركات التداول من ناحية إعطاء تفاصيل عن كيفية الاستثمار بشكل صحيح من ناحية أخرى وسوف يكون هو أفضل عون لكم في بداية مشوار التداول.

استشارة عبر الواتس-آب

تقدم بطلب استشارة مجانية بشكل مضمون من خلال التواصل مع فريق عمل موقع ثقة.

تواصل معنا الان
شارك بتعليق على هذا المقال
الحقول مع * مطلوبة
(يجب استخدام بريد الكتروني حقيقي لضمان نشر التعليق)

تعليقات

ف.ا
فايز شداد العنزيNov 28, 2023

هل الشركات المعروضة في الموقع من ورائها فائدة مثل evest و ava trade و xtb و exness ياليت تعطينا كيف نتعامل معها ولكم جزيل الشكر

Image

د. ابراهيم بن محفوظ

Nov 28, 2023

تحياتي لك اخي فايز، هذه شركات تداول واستثمار في أسواق المال من خلال الأسهم، الفوركس وعقود الفروقات- التعامل مع هذه الشركات يحتاج الى خبرة مسبقة في التداول أو التعلم من خلال الشركات، لا ننصح بالدخول للتداول من دون خبرة مسبقة حيث يعتبر التداول نوعاً من أنواع الاسثتمار المالي الذي يترتب عليه الربح أو الخسارة.

ع.ع
عبدالعزيز عليSep 25, 2023

بصراحة هذة الشركة نصابة فلقد نصبوا على أخي الأكبر بحوالي 20000 ريال من حوالي 4 أشهر مضت بالرغم من تحذيراتي له بعدم التعامل معهم نهائيا.ولكن لم يستمع لي والنتيجة طارت فلوسك يا صابر....

H.H
HJun 19, 2023

شركة ساكس فاكتور ثقه وراح ترفع قضيه على كل من يتهمها وعندها ادله ومصرحه اتركوا الكذب والنصب.

Image

د. ابراهيم بن محفوظ

Jun 20, 2023

تحياتي لك - الشخص الي اسمك مجهول، طلبنا التواصل مع ادارة هذه الشركة الوهمية أكثر من مرة حتى نطلب منهم تراخيصهم، لكن دون جدوى- هذه شركة وهمية والدليل على ذلك عدم تواصل ادارة هذه الشركة مع فريقنا لارسال التراخيص اللازمة و اسمك المجهول!  

ك.ف
كريمة فنيةApr 17, 2023

سلام انا اريد التعلم في التداول بابعملات الرقمية

Image

د. ابراهيم بن محفوظ

Apr 19, 2023

تحياتي لك اخت كريمة، سوف يكون هناك أكاديمية تداول كاملة على موقع ثقة، انتظرينا. شكراً لك

A.A
amal abdelkefiFeb 09, 2023

شكرا على معلوماتك ونصائحك الهامة

Image

د. ابراهيم بن محفوظ

Feb 12, 2023

أهلا وسهلاً بكم في أي وقت!

م.ع
محمد عبداللهFeb 01, 2023

مامصير من ساهم معهم الان ودفع مبلغ كبير ؟ هل يذهب عليه المبلغ ؟ وكيف يمكن ارجاع المبلغ ؟

Image

د. ابراهيم بن محفوظ

Feb 02, 2023

الله أعلم. شركات التسويق الشبكي والهرمي لا يعلم مصيرها أحد للأسف

م.ن
مازيغ نبيلJan 24, 2023

شكرا على اهتمامكم أخي

م.ن
مازيغ نبيلJan 22, 2023

السلام عليكم ،اولا أشكر الموقع على هذه المعلومات القيمة ،كنت في الإشهر القليلة الماضية قد تحدثت مطولا و حضرت دورات مع أحد منتسبي هذه الشركة و حاول أن يقنعني بالإستثمار فيه لكن سمعت جملة أدخلت في قلبي شك و ريبة ،بعدها مباشرة بحثت عن طبيعة هذه الشركة و حقيقتها و وجدت العديد ممن حذروني منها ،لكن لم أجد معلومات دقيقة ،اليوم تأكدت فقط من موقعكم و اقتنعت جدا ،جزاكم الله خيرا

Image

د. ابراهيم بن محفوظ

Jan 23, 2023

اهلا وسهلا بك.. هل ممكن مشاركة تجربتك، ما هي الجملة التي زرعت الريبة في بالك؟

A.D
Adel daherJan 06, 2023

بما انكم عرضتم مشكورين حقيقة شركة ساكس فاكتوري وطبيعة عملها الاحتيالي فهل من الممكن عرض الطريقة القانونية أو لاسترجاع الأموال من الشركة ( في حال وجودها) وهل هناك جهة قضائية يمكن تقديم شكوى ضدهم لديها . مشكورين

Image

د. ابراهيم بن محفوظ

Jan 10, 2023

تحياتي لك اخي الكريم.

يعتمد من دولة الى اخرى. ننصحك التوجه والاستفسار من الجهات المختصة في دولتك

ع.ا
عبد اللهJan 04, 2023

سؤال هل لديكم جروبات تأخذ المال من العالم كي تسجل لم في شركة ساكسس فاكتوري ويصبحوا مستثمرين معكم هل هذا صحيح

Image

د. ابراهيم بن محفوظ

Jan 06, 2023

أي تعامل مع أي جهة مرتبطة في هذه الشركة يعتبر غير مصرح. وضمن منظومة التسويق الشبكي الخاصة بهم

A.L
Allouani LarbiDec 23, 2022

واأنتم من يثق فيكم؟ ليس لبكم دليل نصبتم أنفسكم محكمو إلاهية ................... عيب والله

Image

د. ابراهيم بن محفوظ

Dec 24, 2022

تحياتي لك اخي الكريم

لدينا دليل وقاطع أيضاً. تم ارفاق الدليل في المقال أعلاه خاصة تحذير وزارة التجارة السعودية من التعامل مع شركات التسويق الشبكي و تحذير الوزارة أيضاً من التعامل مع شركات التسويق الهرمي.

ا.ف
ابو فراسDec 12, 2022

نعم أحسنت أخي ابراهيم . هذه الشركة نصابة والدليل رفضهم لطرح عملتهم للتداول ! تسويقهم فقط بين الجروبات وبين الدول النائية!! على فكرة فتحوا فرع للفوركس انسايدرز بأمريكا (بعد امتثالهم للتعليمات الأمريكية للمال) وبالنسبة لـ ذا فيو لم يقدرو فتح مكتب هناك لفشل الفكرة.

Image

د. ابراهيم بن محفوظ

Dec 12, 2022

شكراً لك اخي ابو فراس. على أمل أن تفهم الناس الية النصب من قبل هذه الشركة 

S.S
SarraNov 18, 2022

سلام عليكم اخي شركة مرخصة ومصنفها بزنس فور هوم AA+ ايضا لديها سجل تجاري وسجل ضريبي وشركة فيزا عملتها كارت وتوثيق الحساب يكون عن طريق شركة انفيدو فرع من فروع انتربول وين المثل هون

Image

د. ابراهيم بن محفوظ

Nov 18, 2022

تحياتي لك

هذا كلام غير صحيح. طلبنا من ادارة الشركة تزويدنا في التراخيص والتواصل معنا أكثر من مرة لكن لا اجابة من قبل الشركة وهذا يدل على أنها شركة تسويق شبكي/ تسويق هرمي تعمل على خداع الناس. 

شكراً

ت.ا
تسويق هرمي اخرApr 20, 2022

يا اخوان هذي الكلام صحيح مية بالمية شركة احتيال وتسويق هرمي وسرقة ولا يخافون الله ، وكذلك الروابط الي موضوعة في المقال لشركات اخري هي شركات وهمية بهدف الاحتيال ايضا ، يعني ( يضع السم في العسل ) يحذر من شركة نصابة ويضع رابط شركة نصابة ثانية

image

د. ابراهيم بن محفوظ

تحياتي لك .. صاحب التعليق، تم نشر تعليقك بكل شفافية بهدف الرد عليك نحن لا نرشح شركات التسويق الهرمي . انما نرشح شركات تداول حقيقية تعمل في مجال التداول والاستثمار .. مرخصة وموثوقة .. ولكل عميل الخيار في اخذ خطوة صحيحة اتجاه هذا المجال أو لا. كل شركة نعرض ترخيصها أمام اسمها، بهدف الشفافية بالنشر أيضاً . وهذه التراخيص يمكن التأكد منها من خلال المتابعة والاتصال بهيئة سوق المال المرخصة للشركة. شكراً

م.م
مشاريApr 06, 2022

انا مستغرب كيف تتكلمون باسم موقع ثقة الرسمي وحاطين رقم للتواصل واتساب خارجي من الامارات وصاحب الرقم رجل سوري؟

image

د. ابراهيم بن محفوظ

تحياتي لك اخي مشاري. موقعنا، هو موقع ثقة الوحيد والرسمي لتقييم شركات الوساطة والتداول والاستثمار. بخصوص الرقم . صحيح الرقم امراتي، لانه موجودين في الامارات ونقدم خدماتنا على مستوى العالم العربي ، اما بخصوص عيسى في خدمة العملاء.. فهو أخ لنا وموظف مع فريق عمل الموقع.

ا.ج
ام جهادFeb 26, 2022

استودعنا الله مالنا وحلالنا وحسبنا الله وكفى نجمع الريال على الريال وبحسن نية وثقة خسرتها

F.L
Fares Walid LabanieFeb 24, 2022

كيف يتم استرجاع حسابى على success factory

ن.ن
نوفFeb 15, 2022

مين ساهم عندهم ابغا اتواصل معهم

A.A
Amal AhmedJan 20, 2022

اذا ابغى اشتكي لاي جهه اقدم

ل.ل
لوميOct 28, 2021

انت تتهم شركة وتسوق شركه اخري انا واثقه في شركه واحضر معهم بشكل يومي والتسويق مو إجباري اختياري

image

د. ابراهيم بن محفوظ

تحياتي لك اخت لومي في النهاية مين بضحك في الاخر مثل ما بقول المثل، لدنيا خبرة ١٠ سنوات في هذا المجال ونعرف مين الحقيقي ومين الاحتيال. لو عندك اي شكوك تواصلي مع هيئة سوق المال السعودية وسوف يقوموا بشرح لك الحقيقة. شكراً

ج.ا
جارالله محمد القحطانيOct 14, 2021

كيف يتم استرجاع المبالغ التي دفعتها لهم هل يوجد جهات ترفع دعوى قضائيه ع هذه الشركه هل اشتكي الشخص الذي دعاني إلى الإشتراك في هذه الشركه.. ارجوا مساعدتي وتوجيهي وحسبنا الله ونعم الوكيل وجزاكم الله خير الجزاء

نحن هنا لمساعدتك! لا تتردد في سؤالنا عن أي شيء. انقر أدناه لبدء المحادثة.

تواصل مع موقع ثقة

فريق خدمة الزوار

عيسى البنا

متوفر